أخر الأخبار

ضبط أسلحة نارية ومواد مخدرة في حملة أمنية بكفر الشيخ

شاهده : 1693
المقدم المقدم "أحمد السكران"

تمكنت حملة أمنية مكبرة بمحافظة كفر الشيخ، من ضبط عدد من قضايا المخدرات والأسلحة،إضافة الى تنفيذ عدد من الأحكام القضائية،كما تمكنت من ضبط "ا.خ.ا - 43 عامًا - عامل" لاتهامه في قضية أموال عامة.

وشن ضباط إدارة البحث الجنائي بكفر الشيخ، عدد من الحملات المتوازية بكافة المراكز، وذلك لمكافحة الجرائم بشتى صورها وأحكام السيطرة الأمنية لضبط العناصر الخطرة وذوي الأنشطة الإجرامية، وحائزي الألعاب النارية.

وأسفرت الحملة عن ضبط 5 قطع سلاح عبارة عن طبنجتين، 3 فرد خرطوش، وعدد من الطلقات،كما تم ضبط و7 قضايا فى المواد المخدرة ضُبط بها، 2 كيلو جرام بانجو، 500 جرام حشيش، 1208 قرص مخدر، وضبط 10 قطع سلاح أبيض، وتنفيذ 1926 حكمًا قضائيًا.

كما تمكن ضباط مباحث قسم أول كفر الشيخ، برئاسة المقدم "أحمد السكران" رئيس المباحث، من ضبط مسجل خطر سرقات، ومطلوب لتنفيذ عددًا من الأحكام.

كما تم ضبط "ع.س.م - 24 عامًا - عاطل" ومقيم بقسم ثان كفر الشيخ، سبق اتهامه في 14 قضية (اغتصاب، مخدرات، آداب عامة، سلاح أبيض)، آخرها رقم 3189 لسنة 2015 جنح قسم أول كفر الشيخ، سلاح أبيض، وبحوزته سلاح أبيص (مطواة) بقصد الدفاع، لقيامه بسرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بالمغافلة.

وبمواجهته اعتراف بارتكاب واقعتي المحضرين رقمي 31 أحوال القسم عن بلاغ "ف.م.ع - 20 عامًا - طالبة"، ومقيم بدائرة البرلس، 2 أحوال القسم عن بلاغ "ع.س.ع - 18 عامًا - طالب" ومقيم بدائرة القسم، وضبط المسروقات بإرشاده وتعرف عليها مالكيها، وتحرر المحضر رقم 16 أحوال القسم.



تعليقات الفيس بووك

موضوعات متعلقة